عن الساحة الاخباري

من نحن

" الساحة " هو موقع فلسطيني تقوم عليه مجموعة من الشباب الذين يؤمنون بحقهم وقوتهم في إيصال رسالتهم والتي تتمثل وتتمركز بالقضية العادلة في العالم أجمع .. قضية فلسطين!

نحاول قدر الإمكان في نشر الكلمة الحرة والموضوعية للصورة الفلسطينية بشكل كامل .. ولتحقيق ذلك يتوزع مراسلو " الساحة " في معظم أنحاء الوطن ، ويعمل فريق الساحة بشكل مستقل محاولة للإبتعاد عن إطار المؤسساتية والحزبية وشروط المموّل ..

قبل الإنتقال إلى موقع الكتروني بدأت الساحة تحت مسمى " عاجل من غزة " في بداية شهر مارس من عام 2011 كصفحة على موقعي  "فيسبوك" و " تويتر " لمتابعة الاحتجاجات الشبابية لإنهاء الانقسام لتكون أولى الفعاليات لها على الواقع ونقلها إلى الساحة التقنية والرقمية ..

يمثل موقع الساحة الإخباري منبراً إعلامياً عربياً حراً محايداً، ومستقلاً عن أي جهة سياسية، ونهتم بنقل الأخبار وتغطية الأحداث والملفات التي تشغل الرأي العام في الوطن العربي والشأن الفلسطيني على وجه الخصوص.

العنوان: غزة - فلسطين
هاتف : 00970599535392
بريد الكتروني: info@alsaha.news

 

 

رؤيتنا

نسعى إلى تقديم ما يميزنا ويحجز لنا مكانتنا المهنية خلال السنوات المقبلة، عبر فريق عمل محترف يضم خيرة من الأقلام والكتاب والمفكرين العرب الذين يسعون إلى تقديم الحقيقة وتشكيل وصناعة وتطوير الوعي وتوجيهه بما بتفق ومصالحه وتطلعاته في انجاز مهام التحرر الوطني والاجتماعي

رسالتنا

في هذا الفضاء الإعلامي، نقف إلى جانب الحق دون خلفيات أو حسابات مسبقة، ونسلط الضوء على الملفات الإنسانية العادلة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي تبقى جوهر القضايا التي ندافع عنها ونحاول أن ننتصر لها، إيماناً منا بأنها قضية حق إنساني، وليست قضية فلسطين وحدها.