غزة: اليوم افتتاح مرحلة الإياب للدوري الممتاز

الساحة – متابعات

تنطلق اليوم السبت، منافسات مرحلة الإياب لبطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم -اوريدو، بعد توقف دام نحو شهر .

ويلتقي السبت على إستاد خانيونس ناديا خدمات رفح الذي يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة، واتحاد الشجاعية الذي يحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة، وانتهت مباراة الذهاب بفوز رفح 1-صفر.

في المباراة الثانية، يلتقي الهلال الذي يحتل المركز الثالث برصيد 19 نقطة، وغزة الرياضي في المركز السابع برصيد 15 نقطة على إستاد فلسطين، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1.

مباراتا الأحد

يلتقي الأحد شباب جباليا الذي يحتل المركز الخامس برصيد 17 نقطة، وبيت حانون الأهلي في المركز العاشر برصيد 9 نقاط، على ملعب بيت لاهيا، وانتهت مباراة الذهاب بفوز جباليا 1-صفر.

في المباراة الثانية، يلتقي شباب خان يونس-حامل اللقب الذي يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة، وخدمات الشاطئ الذي يحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة، على إستاد خانيونس. وانتهى لقاؤهما بالتعادل 1-1.

الاثنين

ويلتقي الاثنين شباب رفح الذي يحتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة الذي يسعى لتحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة، الصداقة الذي يحتل المركز الأخير برصيد 8 نقاط على إستاد خان يونس، وانتهت مباراتهما ذهابا 1-1.

مباراة الثلاثاء

وتختتم مباريات الجولة الأولى- إياباً الثلاثاء ويلاقي خدمات خان يونس الذي يحتل المركز الحادي عشر- قبل الاخير برصيد 9 نقاط، جاره احاد خان يونس المتصدر لجدول الترتيب برصيد 24 نقطة على إستاد خان يونس.