صديقة الشـ ـهيدة الترامسي للاحتلال: “مش قادرين على الشباب بتتشطروا عالنسوان” (فيديو)

الساحة – قسم المتابعة

أطلقت صرخـ ـاتها ألـ ـماً على فـ ـراق صديقتها ورفيقتها في مسيرات العودة التي تنطلق كل جمعة بغزة، واستجمعت قواها موجهةً رسالة للاحتلال الإسرائيلي بالعامية: “مش قادرين على الشباب بتتشطروا عالنسوان”.

وقالت صديقة الشـ ـهيدة أمل الترامسي، إن الاحتلال يتعمد استـ ـهداف النساء، بعدما فشل في قـ ـتل واستهـ ـداف الرجال، ويحاول فرض قوته على السيدات اللواتي يشاركن المسيرات برفقة الرجال.

صديقة الشهيدة أمل الترامسي من #غزة للاحتلال: "مش قادرين على الشباب بتتشطروا عالنسوان".

Posted by ‎غزة هذا الصباح‎ on Friday, January 11, 2019

وطالبت صديقة الشهيدة مجلس الأمن والرؤساء العرب بضرورة التدخل، ووقف الصمت العربي، مؤكدةً أنها ستواصل مشاركتها بمسيرات العودة بالقول: “مسيراتنا مستمرة، حتى انتزاع حقوقنا، حتى آخر قطرة د م، والنساء سند لشباب غزة”.

وكانت سيّدة استـ ـشهدت وأصـ ـيب 25 آخرون بجـ ـراح متفاوتة الخـ ـطورة في اعـ ـتداء قوات الاحتلال على المتـ ـظاهرين السلميين المشاركين في الجمعة الـ42 لمسيرة العودة الكبرى وكسر الحصار شرقي محافظات القطاع.

وتأتي الجمعة الـ42 لمسيرة العودة في ظل ما قالت الهيئة إنه تنـ ـصل الاحتلال من التفاهمات التي تم التوصل إليها عبر أكثر من جهة دولية واعتماده أسلوب التسـ ـويف والمـ ـماطلة والتعـ ـطيل.

وشددت الهيئة على أنها لن تقبل أن تستمر هذه المؤامرة على معـ ـاناة أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، محـ ـذرة من أنها “لن تبقى مكتوفي الأيدي وأن الصبر الذي يراهن عليه العـ ـدو بدأ ينفد”.