رجل يـ ـنحـ ـر طفـ ـل بـ ـز جـ ـاج في المدينة المنورة

الساحة – متابعات

نـ ـحـ ـر مجـ ـهول، في العقد الرابع من العمر، طفل لم يتجاوز عمره السبع أعوام، وذلك باستخدام زجـ ـاج إحدى المحلات التجارية، جنوب المدينة المنورة. وفقاً لما أوردته وسائل اعلام سعودية.

وذكرت تقارير صحفية قيام الجـ ـاني بكـ ـسر زجـ ـاج المحل التجاري واستخدام الزجـ ـاج بقـ ـتل الطفل ونـ ـحـ ـره أمام والدته، واستطاع أحد أفراد الامـ ـن من منسوبي أمـ ـن المهمات والواجبات بشـ ـرطة منطقة المدينة المنورة بكشف الواقـ ـعة بعد مشاهدته لوالدة الطفل وهي تسـ ـتنجد بالمارة لإنقـ ـاذ طفـ ـلها حيث تدخل رجل الأمـ ـن لإنهاء الواقعة الأمر الذي دفع الجـ ـاني إلى الاشتـ ـباك مع رجل الامـ ـن.

ونتج عن ذلك إصـ ـابة رجل الأمـ ـن بعدد من الإصـ ـابات بين الخفيفة والمتوسطة أدت إلى نقله إلى إحدى المستـ ـشفيات بالمدينة المنورة، ولم يثبت الجـ ـاني حتى الآن علاقته بالطفل المجـ ـني عليه وتم القبـ ـض على الجـ ـاني من قبل الجهات الأمـ ـنية وإحـ ـالته للتحقـ ـيق لكشف ملابسات الواقعة. وتم إحـ ـالة الطـ ـفل ووالدته إلى إحدى المراكز الطـ ـبية الخاصة لإجراء الكشف المبدئي وإسـ ـعاف والدة الطفل التي كانت تعـ ـاني من حالة نفـ ـسية سيـ ـئة، ولازالت التحقيـ ـقات جارية مع الجـ ـاني وشـ ـهود الواقعة لكشف المزيد من التفاصيل .