رابط فحص كابونة الوكالة 2019 في قطاع غزة

أفادت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، بأنه على جميع المستفيدين من نظام الكوبونات، الاستعلام عن المساعدات الغذائية التي تقدمها للأسر الفقيرة والمحتاجة داخل قطاع غزة ؛ للتعرف على موعد استلام المساعدات الغذائية الخاصة بكل أسرة.

ويتم الفحص من خلال الموقع الالكتروني بادخال رقم التسلسل للعائلة، والتعرف على موعد وتاريخ الاستلام الخاص لكل أاسرة، لكي يتمكن مستفيدي كابونات الأونروا من استلام كوبوناتهم في الوقت والموعد المحدد لذلك.

وتشمل هذه الكابونات، مساعدات غذائية مثل الدقيق وزيت الطعام، وعلب سمك وأرز وعدس وبعض المواد الغذائية العاجلة، والتي تستهدف من خلالها مساعدة الأسر الفقيرة وتقديم أبسط إحتياجاتهم اليومية من المواد الغذائية.

وفي وقت سابق، قالت الوكالة إن “خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع، ولكي تسهل اجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة”.

وتمول الأونروا من تبرعات طوعية من الدول المانحة، وأكبر المانحين للأونروا هي الولايات المتحدة والمفوضية الأوروبية والمملكة المتحدة والسويد ودول أخرى مثل دول الخليج العربية والدول الإسكندنافية واليابان وكندا.

لفحص كوبونات الوكالة 2019 اضغط هنا