جامعة غزة تكرم الطلبة الفائزون بمسابقة أوائل الطلبة ومنتخب الكرة الطائرة للطالبات

الساحة – متابعات

كرمت جامعة غزة المدارس الفائزة في مسابقة أوائل الطلبة للثانوية العامة، كما كرمت منتخب المديرية للكرة الطائرة الذي حصل على المركز الاول على مستوى الوزارة، وحضر الاحتفال د. عبدالجليل صرصور رئيس الجامعة، ومدير فرع الشمال د. أشرف الغليظ.

كما حضر عن مديرية التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم، و أ. منير ابو زعيتر المدير الاداري وعدد من رؤساء الاقسام ومدراء ومديرات المدارس المكرمة ولفيف من المجتمع المحلي.

ثمن أ. أبو حصيرة دور جامعة غزة في رعاية الطلاب المتميزين دراسيا وثقافيا ورياضيا مما يسهم في تحسين البيئة التعليمية وزرع الامل في نفوس الطلاب للاجتهاد لتحقيق مستقبل أفضل.

و أشاد د. صرصور بالدور الذي تقوم به مديرية شمال غزة من المتابعة والتنسيق مع الجامعة لرفدها بالطلبة المتميزين مؤكدا على الدور التكاملي بين الجامعة و وزارة التربية والتعليم.

كما خص بالثناء طلاب شمال غزة الذين تميزوا في الدراسة الثانوية كما تميزوا في دراستهم الجامعية و في المسابقات الرياضية المختلفة وآخرها فوزهم بمسابقة الكرة الطائرة على مستوى القطاع.

وفي الختام تم توزيع الهدايا وشهادات التكريم على المدارس والفائزة والطلاب الفائزين في أوائل الطلبة و تكريم منتخب المديرية للكرة الطائرة.