الساحة الإخباري تطلق استفتاءها السنوي الأول لعام 2018

الساحة – قسم المتابعة

أطلقت الساحة الإخباري، مساء اليوم الخميس، عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، استفتاءها السنوي الأول للعام الحالي 2018.

ويطرح استفتاء الساحة الإخباري، جملة من المواضيع والقضايا الفلسطينية والعربية والدولية، في الجوانب السياسية والرياضية والاقتصادية والفنية، كما ويجري استفتاء على أهم الشخصيات الفلسطينية والعربية والدولية في مجالات متنوعة.

واختار فريق الساحة الإخباري عناصر الاستفتاء في عدد الفئات مثل شخصية العام والشخصية النسائية والحكومية والإقتصادية وأبرز إعلامي فلسطيني، بالإضافة إلى عدد من المواضيع والقضايا الحالية.

تضمن الإستفتاء أيضاً الجانب الفنية وبحثنا عن أفضل ممثل و مغني على الساحة الفلسطينية، وكان أيضاً للفرق الشبابية التطوعية والإنمائية مكاناً لا بد منه في هذا الاستفتاء الأول بناء على عدة معايير تتعلق بالنجاح والإنتشار والتقييم الأدائي.

“الساحة الإخباري” تدعو قراءها الأعزاء إلى المشاركة في استفتائها الأول آملين منكم التعبير عن آرائكم وتعليق ملاحظاتكم، ونأمل بمشاركة واسعة من كافة الشرائح، وذلك للخروج بنتائج تعبر عن الواقع الحالي، علماً أنه سيتم نشر النتائج النهائية بتاريخ 1/1/2019 بإذن الله.

للمشاركة في الإستفتاء ..

اضغط هنا