الأطر الطلابية توجه دعوة هامة لإدارة الجامعات بغزة.. وهذه تفاصيلها

و جـ ـهت سكـ ـرتاريا الأطــ ــر الطلابية في قـ ـطاع غـ ـزة دعـ ـوتها لإدارة الجـ ـامعات بأن تمـ ـارس دورها المـ ـنوط بها في مـ ـساعـ ـدة الطلبة ورفـ ـدهم بكافة الموارد الممكنة لاستـ ـمرار المـ ـسيرة التعليمية.

وقالت السكـ ـرتاريا في بيان لها اليوم الاثنين، إنه ومع اصـ ـرار الطلبة على استكمال المـ ـسيرة التعليمية فإننا نطالب إدارة بعض الجــامعات بوقـ ـف ممـ ـارسات الضـ ـغط على الطلبة، من خلال المطالبة بشكل متصـ ـلب بالمـ ـستـ ـحقات المـ ـالية السابقة مما سيـ ـؤدي الى عـ ـزوف نسبة كبيرة من الطلبة عن التسجيل لهذا الفصل، مما سيـ ـؤثر سلـ ـباً على التعليم الجامعي الذي هو حق وطـ ـني وأخـ ـلاقي وعلى جامـ ـعاتنا الوطـ ـنية الوقــوف الى جانب الطـ ـلبة في ظل تر دي الاوضاع المعـ ـيشية.

ودعت كافة المؤسسات والشـ ـخصيات الوطـ ـنية لدعـ ـم الطلبة ومسانـ ـدتهم بكافة الأشكال التي تضـ ـمن استـ ـقرار وازدهار العمـ ـلية التعليمية، وجعلها رافـــ ـعة للتقدم والتنمية وبناء الوطـ ـن والانـ ـسان.

كما دعت السكرتاريا، للالتفاف حول هذا الجسـ ـم بصفته الجـ ـامع لمختلف ألوان الطيف الطلابي، مؤكدين على انها ستبقى الحـ ـصن الحـ ـامي للطلبة وحـ ـقوقهم.